منتدى بنات البيلسان
أهــــــــــــــــــلا ً وسهــــــــــــــــلا

::+:+:+:+::

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضم*** لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
(( منتديات نجم العرب حورس ))
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

::+:+:+:+::


منتديات بنات البيلسان الثقافية والاجتماعية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تستيقظ باكرا بطرق مبتكرة ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 467
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2012
العمر : 18
الموقع : بوسعادة
المزاج : ممتاز

مُساهمةموضوع: كيف تستيقظ باكرا بطرق مبتكرة ؟   الأحد مارس 24, 2013 9:55 am


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت ممن يعانون من مشكلات في الاستيقاظ مبكراً والالتزام بالمواعيد
والواجبات، وترغب في التخلص من تلك العادة السيئة بأسرع طريقة ممكنة وبدون
تجربة نصائح واهية لا فائدة منها، فإليك 9 طرق غير تقليدية تساعدك على
الاستيقاظ مبكراً وأنت في كامل نشاطك .

1) ضع هاتفك الجوال أو المنبه الذي تستخدمه في الركن الآخر من الغرفة بحيث
يكون بعيداً عن متناول يدك ولا تتمكن من الوصول إليه لإيقافه إلا بعد
مغادرة السرير .

2) إذا كنت تمتلك ماكينة صنع القهوة التي تعمل بالسعة الرقمية فبإمكانك
ضبطها على موعد استيقاظك لتعمل تلقائياً في الصباح وتتسبب في إزعاجك لدرجة
تجعلك تغادر السرير وتذهب إلى المطبخ لإيقافها، وهو ما يعني زوال النعاس
والاستعداد لبدء يوماً جديداً.

3) إذا كنت تكره الاستيقاظ على أصوات المنبه المزعجة، فالحل الأفضل هو
الحصول على منبه يعمل عن طريق الأضواء وهو ما سيجعل غرفتك مضيئة بشكل منظم
مما لا يسمح لك بالاستمرار في النوم .

4) لزيادة الحماسة والتحدي، قم بترك علامة على اليوم الذي تستيقظ فيه
باكراً في صحيفة التقويم، وهو الأمر الذي سيعلمك بالفترات التي استيقظت
فيها باكراً والأيام الأخرى التي غلبك النعاس وجعلك تتأخر على عملك أو
مدرستك .

5) لإرغام نفسك على الاستيقاظ مبكراً، حاول أن تجد بعض الأعمال المهمة في
الصباح الباكر مثل الالتقاء بصديق قديم أو التحدث مع رئيسيك عن آخر
المستجدات في العمل أو الذهاب للصيد أو ركوب الدراجات .

6) برمج نفسك على فعل شيء معين فور الاستيقاظ من النوم، مثل أن تذهب إلى
المطبخ وتتناول كوب من الماء أو قضاء 15 دقيقة على الكمبيوتر الشخصي حتى
يزول الشعور بالنعاس تماماً .

7) على الرغم من إن هذا الأمر صعب في نظر الكثير من البشر، إلا أنه الحل
الأمثل لبدء يومك بطريقة صحية، وذلك عن طريق تنفيذ بعض التمارين الرياضية
الصعبة فور الاستيقاظ من النوم مثل القفز أو العقلة أو أي شيء يساعد في
إبعادك عن السرير .

Cool استخدم منبه القطع النقدية أو التبرع والذي يطلب منك استخدام نقود
معدنية لإيقافه عن العمل في الصباح، على الأقل سيرغمك على مغادرة السرير
لادخار النقود .

9) قم بإخبار كل شخص تعرفه عن فوائد الاستيقاظ باكراً وكيف يمكن أن تصبح
حياته أكثر تنظيماً إذا تمكن من فعل هذا الامر، فالمشاركات الجماعية غالباً
ما تمتلك تأثيراً مضاعفاً بعكس أن تقوم بالأمر بمفردك .
مواضيع ذات صلة
وداعا للحيرة .. حلول رائعة لثبات مكياجك
الطريق الى النجاح ..*
لحظة من فضلكِ عروستنا الحلوة
دفع شاب فتاة .. فـ سقطت لم يعتذر لها ولم يساعدها على النهوض !!!!!!!!!!!!!
إذا كنت تشعر أنك لا تعيش سعيدا
نصائح لامتلاك الطاقة والتغلب على الإرهاق
نافوره الشكوتلاته-قطاعه البطاطس الحلزونيه-جهاز لف الشعر-الناموسيه المضيئه-اباجوره البحر
على راي المثل
هل انت ذكية اعملي هذا عند غضب زوجك منك
حديث يسمى أم السنة يشتمل هذا الحديث على شرح الدين كله
لماذا بيت العنكبوت أوهن البيوت ؟










كولكشن ماكياج وتسريحات فخمة
تشكيلة مميزة
بطاقات الدعوة لزفافك
فساتين زفاف Tony Bowls
تعلمي تقنية تحضير زيت الخيار للبشرة والشعر روعة والله
كيف تحمي طفلك من مخاطر الانترنت؟
أزياء شيك للمحجبات
مكياج وتسريحات جديد2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kolobarabsidamar28.forumalgerie.net/profile?mode=editprof
 
كيف تستيقظ باكرا بطرق مبتكرة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بنات البيلسان :: الأسرة المسلمة :: الازياء و الاناقة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» projet sur aprpos fumeé usines
الثلاثاء يناير 05, 2016 5:22 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» tooop ch3ar
الأحد أكتوبر 11, 2015 4:32 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

»  ردود كتابية لجميع المواضيع
الخميس سبتمبر 24, 2015 9:41 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» فساتين سهرة
الخميس سبتمبر 24, 2015 10:14 am من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» عيد اضحى مبارك
الخميس سبتمبر 24, 2015 9:02 am من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

»  ازياء رسمية بأنوثة طاغية
الثلاثاء سبتمبر 22, 2015 10:51 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» التسريحة11تسريحات
الثلاثاء سبتمبر 22, 2015 10:49 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» نكت جزائرية
الإثنين سبتمبر 21, 2015 12:42 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

» افتراضي أبي أخذ رايكم في وسيطة زواج
الإثنين سبتمبر 21, 2015 12:41 pm من طرف Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Łiƒẹ iş bẹάựτiƒựl
 
salah-dz
 
♥bouchra♥
 
ۉفيت حتي آنتهِِيت
 
alilo kam
 
والله واحشني زمانك
 
اسير الذكريات
 
ومآلي إلآ إنــــإآ ♥
 
SIRINA DZ
 
MAHFOUD